نكت محششين 2019 أجمل النكت العربية

نكت محششين 2019 أجمل النكت العربية
    اهلا وسهلا بكم زوار موسوعة نكت عربية، نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أجمل النكت لسنة 2019 نكت محششين جديدة نتمنى أن تنال إعجابكم وللمزيد من النكت زورونا دائما على قسم: نكت قصيرة .

    نكت محششين 2019



    كان هناك ثلاث محششين يريدون إصعاد ثلاجة إلى سطح عمارة فلما وصلو إلى الطابق الرابع و كان الطابق الأخير ليصلوا إلى السطح جاء صديقهم قال لهم لدي خبرين الأول جيد و الثاني سيء فقالو له أخبرنا بالجيد أولا فأخبرهم أن الخبر الجيد هو أنهم في الطابق الأخير أما بالنسبة للخبر السيئ فإنكم أخطأتم في العمارة .

    كان متحشش جالس في المقهى فظهر له أبوه فذهب إليه بدأ يحدق به أبوه بقول لماذا لم تأتي إلى البيت البارحة فقال له المتحشش أنا متأكد أني رأيتك في مكان ما ههههههههههه الكافر أبوه و لم يتذكره .

    متحشش يقول لعائلته أنه لا يتحشش ذات مرة تحشش و ذهب إلى المنزل فدخل ولم يتكلم دخل و جلس مع العائلة فوجد الكل يحدق به فبدأ يقول أنه لم يتحشش ثم قال له أبوه قم إنك جالس على جدتك هههههههه جدته و لم يراها .

    متحششان وقفو بجوار عمارة فقال أحدهم للأخر ماذا ظهر لك بأن ندفع هذه العمارة إلى الأمام قوافق صديقه فأزالوا معاطفهم فبدأو بالدفع فيما كانوا مشغولين بالدفع سرقت معاطفهم فلتفت أحدهم لم يجد المعاطف فقال لصديق هيا لنعود لقد دفعنا كثيراا.

    كان رجل مع إبنه فتلف عليه و لم يجده ثم بدأ يسأل المتواجدون بالسوق فّهب إلى متحشش يسأله ألم يظهر لك إبني فأخده إلى سطح عمارة من بين كل السواقين لم تجد أحد لتسأله من غيري .

    محشش إشترى علبة الحليب فوجد تاريخها قديم فزوره بعدها شربه .

    الشرطة تبعت حشاشين فخسرت سيارتهم فأخدو سيارة كنور فلما رآهم متحشش بدأ يضحك فسألوه ما خطبك ما الذي يضحكك فأخبرهم أنه رأى كنور بنكهة الدجاج بنكهة الحم لكن لم يسبق له و أن رآها بنكهة الشرطة.

    حشاشين هربو من الشرطة فدخلو إلى مزرعة كل واحد فيهم أين إختبأ هناك من دخل إلى قفص الدجاج و هناك من دخل في كيس به جراء و الأخير دخل إلى كيس به البطاطس فلما وصلت الشرطة بدأت بالقفص فسمعو صياح الدجاج بعدها أكملو البحث ثم وجدو كيس الجراء بدأو يضربونه لكي يسمعو ما بداخله فسمعوا صياح الجراء فلما وصلو إلى كيس البطاطس فبدأو بالضرب لم يتوقفو فخرج لهم المتحشش ألم تفهمون إن البطاطس ليس لها صوت.

    كان عربي مع أمريكي يتحدثان لحظة وضع الأمريكي أصبعه في أذنه  فتكلم مع أحدهم فلما  إنتهى سأله العربي ما هذا أخبره أنه التقدم يا زميلي فإنحنى العربي ألى جواربه أخرج ورقة النيبرو فسأله ما هذا فقال له لقد وصلني فاكس .

    متحشش أراد التعلم فذهب إلى المدرسة لكن دائما يذهب متحششا فكلما يقول له الأستاذ أن يفعل شيئا لا يعرف كالأبهل فقال أحضر ولي أمرك في الغد جلب ولي أمره تكلم معه الأستاذ لحظة ينادي على المتحشش بعدها قال له إذهب و إبحث عني في القاعة 8 فذهب المتحشش بعدها عاد قال للأستاد لم أجدك هناك ثم قائلا لأبيه أرأيت بعدها نطق أبوه عندما لم تجده في القاعة 8 ابحث عنه في القاعة 9 و 10 و 11 إلى أن تجده هرب المعم ومن ذلك الوقت وهو غائب.


    mhand
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نكت عربية .

    إرسال تعليق