نكت جحا مضحكة جدا 2019

نكت جحا مضحكة جدا 2019
    مرحبا بكم مجددا أصدقائي محبي موسوعة النكت العربية موقع نكت عربية اليوم نقدم لكم نكت جحا المضحة جدا جديدة وحصرية لدى موقعنا فقط نتمنى أن تنال إعجابكم أصدقائي.

    نكت جحا المضحكة

    نكت جحا


    كان جحا دات نهار عائد من السوق و كان قد إشترى تسعة حمير ما عدى حماره فوقف ليحسب بعيره يحسب و بعيد لكنه يجد سوى 9 لأنه لا يحسب حماره جحا يتعجب و يكرر العد مرة أخرى فيجد 9 مر من أمامه رجل وقال له أريدك أن تحسب لي كم من حمار هنا فحسب له و قال له  10 جحا و كيف ذلك إنني أحسب و أجد سوى 9 فأعادها أمامه نفس الشيء وجد 9 فضحك الرجل بشدة و قال له إنك لا تحسب حمارك هههههههه.

    كانت ل جحا حمارة ولدت له فلما سمعو أهل القرية الخبر أرادو أن يضحكوا عليه بطريقة سلسلة فذهبوا عنده بحجة ولادة الحمارة ليباركوا له الزيادة فأدخلهم جحا وضيف بهم بعدما أقربو على الإنتهاء أخبروه أنهم يريدون رأية إبنه المزداد و جحا ليس من العاكيزين جلب لهم الدحش و لما أدخله إليهم قال لدحش أدخل و رحب بأعمامك .

    عائلة جحا أرادو الذهاب إلى عرس فوصوه بأن يحرس المنزل فأكد لهم بأن لا يخافو فجلس جحا أمام المنزل و تركه مفتوح فدخلو إليها السارقون أخد كل ما يوجد بها فلما عادت عائلة جحا لم تجد شيئا بالمنزل فبدأ بالمناداة على جحا أسرع إليهم جحا ما الأمر ماذا هناك فسألته أمه أين الأغراض فأجابها جحا بكل ثقة ماذا قلتي لي ألم تقولي لي أن أحرس المنزل و ليس الأغراض فبعدها لم تجد أمه بما تجيبه .

    إنتشرت الأخبار أن جحا ليس لديه ما يأكله فإجتمعو الجحاوات ليذهبو إليه و يسخرو منه فدهبو إليه و كالعادة جحا ضيف بهم بإدخالهم إلى بيته و هو على علم بأنهم جاءو ليستهزؤو به فسأل زوجته ماذا يوجد لتعده لهم ليأكولوه فلم يجد عنده نقود فأخد أحديتهم إلى السوق و باعها من بعدها جلب لهم الأكل فلما رأوا الجحاوات ذلك لم يعد لهم كلام فبعد انتهاءهم أرادو الذهاب فلم يجدو أحديتهم سألو جحا أين أحديتنا فأخبرهم جحا بأنكم لقد أكلتوها .

    عائلة جحا أرادت الذهاب إلى عرس فأخبرو جحا بأن يحرس الباب أخبرهم جحا بأنه سيحرسه فلما ذهبو أراد جحا أيضا الذهاب إلى العرس فأخد معه الباب و ذهب .

     كان لجحا أغنام و أراد أن يبيعها بثمن باهض فأخرجها ومن يقول له الثمن يذهب و يترك له الأغنام فيدأ يخمم في طريقة ليبيع بها أغنامه فوجد طريقة بأن يقول لناس أن الأغنام عند إقتراب العيد تطرح الفضلات من الذهب و أن جلدها من الحرير فصدقوه الناس من ثم باع جحا كل أغنامه و ذهب .

    كان لجحا ببغاء دائما يقول لزوجته الغبية فذهبت الزوجة إلى الزوجة وأخبرت جحا بأن يختار من سيبقى في المنزل والببغاء غال بالنسبة لجحا فأخده معه وصبغ نصفه بالأحمر و الأخر بالأزرق و أخده إلى المنزل وأخبر زوجته أنه غيره فسألته لماذا يوجد فيه لونين أجبه أنها إن ضغطت على الرجل اليسرى سيتكلم بالفرنسية و إن ضغطت على اليمنى سيتحدث بالإنجليزية بعدها سألته وإن ضغطت عليهم معا فلف الببغاء إلى جحا لقد قلت لك أنها غبية.
    mhand
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نكت عربية .

    إرسال تعليق